وسائل الإعلام

الأخبار والمقالات

مجموعة شاكر تحتفي بالأيتام بالتعاون مع  الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام

مجموعة شاكر تحتفي بالأيتام بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان" خلال شهر رمضان المبارك


13 سبتمبر 2017

نظّمت مجموعة شاكر، بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان". وتضمنت المبادرة دعوة عدد من الأيتام برفقة المشرفين عليهم لتناول طعام الإفطار وتوزيع الهدايا لهم ضمن أجواء ترفيهية تدخل البهجة والسرور إلى قلوبهم، بالإضافة لتوزيع قسائم شراء كسوة العيد للأطفال.

 وفي حديثه عن المبادرة قال السيد جميل الملحم، العضو المنتدب لمجموعة شاكر: "إن هذه المبادرة هي مشاركة نعتزّ بها ونحرص على تنظيمها بشكلٍ سنوي تجاه فئة غالية تحتاج كل دعم ومؤازرة، ألا وهي شريحة الأيتام. ودرجت المجموعة على إطلاق مثل هذه المبادرات خلال شهر رمضان المبارك، تأكيداً على نهجها للمسؤولية الاجتماعية واستدامةً لتعاونها مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)، ممثلةً في رئيس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز. وعُرف عن الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) أدوارها الفاعلة تجاه الأيتام، وهو دور يقع ضمن أولويات مجموعة شاكر أيضاً تجاه المجتمع".

 يُشار إلى أنّ مجموعة شاكر ظلّت ملتزمة بأدوارها المجتمعية المشرّفة تجاه الأيتام، وعلى وجه الخصوص خلال شهر رمضان المبارك، مما يعكس بوضوح اهتمام المجموعة بترقية التواصل بين أفراد المجتمع الواحد. وفي هذا الإطار أيضاً، قامت المجموعة برعاية حفل الإفطار الخيري لدار المسنّين التابع لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، وكل هذه المباردرات تندرج ضمن برامج مجموعة شاكر للمسؤولية الاجتماعية التي تلتزم بها وتحرص على ترسيخ مبادئها. كما تجسّد مبادىء التآخي والإحسان التي يحث عليها الدين الإسلامي الحنيف، وتتماشى مع رؤية المملكة 2030 التي تنادي بتعزيز ثقافة العمل التطوعي.

أحدث الأخبار

مجموعة شاكر أول شركة في السعودية تُعتمد كُلياً من المركز السعودي لكفاءة الطاقة

المزيد »
مجموعة شاكر تحتفي بالأيتام بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام

المزيد »
القوائم المالية الأولية الموحدة (غير مراجعة) للثلاثة أشهر المنتهية في 31/3/2017

المزيد »