وسائل الإعلام

الأخبار والمقالات

أكبر أسطول لخدمات مابعد البيع لدى مجموعة شاكر في المملكة<br> أثمر ريادة مطلقة وإنجازات مستمرة عبر السنين

أكبر أسطول لخدمات مابعد البيع لدى مجموعة شاكر في المملكة
أثمر ريادة مطلقة وإنجازات مستمرة عبر السنين


09 نوفمبر 2016

التميز في خدمات ما بعد البيع
                                
استطاعت مجموعة شاكر، الوكيل الوحيد المعتمد لمكيفات «إلـ جي» ولأرقى العلامات التجارية العالمية لمختلف أنواع الأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية والتي تتضمن ميتاج وأرستون وإنديست وميديا وبيسيل، أن تحقق العديد من الإنجازات التي كان لها الأثر الإيجابي في بناء وتعزيز  ثقة وولاء عملائها والارتقاء بسمعة منتجاتها. وقد تضمنت هذه الإنجازات تميز المجموعة في تقديم أرقى خدمات ما بعد البيع بما في ذلك خدمات التوصيل والصيانة والدعم الفني عبر مراكزها المنتشرة في جميع أرجاء المملكة. ويستند تميز مجموعة شاكر إلى تاريخها الناصع في خدمات ما بعد البيع والصيانة،                                 

وهو تفرد مردّه إلى الجهود الدؤوبة التي يبذلها فريق عملها من المختصين المحترفين والخطط الاستراتيجية التي أثبتت نجاحاً كبيراً والتي تدرك مجموعة شاكر من خلالها أن تطوير علاقاتها مع العملاء يرجع أولاً إلى توفير خدمات متميزة في الدعم وخدمات ما بعد البيع.

شغف بمزيد من الابتكار
تسعى مجموعة شاكر بشكل مستمر إلى تطوير وتحسين مستويات خدماتها عبر جهود متواصلة وشغف بالتطور قادها إلى حصول مركزها للخدمة والصيانة على الجائزة الذهبية كأفضل أداء لموزعي «إلـ جي» بالشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك من حيث الخدمة المثالية والعناية بالعملاء. كما حصلت المجموعة مؤخراً على شهادة الأيزو في مجال خدمات مابعد البيع، ويُعدّ الفوز بهذه الشهادة دافعاً قوياً للمضي قدماً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات، حيث لا تزال مجموعة شاكر تتطلع باستمرار إلى رفع مستوى رضى العملاء والاهتمام بمتطلباتهم وتنفيذها على وجه الدقة والسرعة ومنحهم أفضل الخدمات.

ريادة عبر السنين وعزمٌ على المضي قدماً
تؤكد مجموعة شاكر في كل يوم على مكانتها البارزة ودورها الرائد كأفضل مزودي أجهزة التكييف والأجهزة المنزلية فضلاً عن ريادتها في مجال خدمات ما بعد البيع، ليس داخل المملكة فحسب بل في سائر دول المنطقة، يدفعها في ذلك حرص وعزم على تحقيق أعلى مستويات الجودة وتلبية كافة المعايير الرئيسية في الخدمة المقدمة للعملاء والاستجابة لطلبات الصيانة بسرعة قياسية ومرونة والعمل بموثوقية وخبرة، بما يحافظ على مكانة المجموعة بالسوق السعودية.

لا مساومة على الجودة
تنظر مجموعة شاكر إلى الجودة في الخدمة كأكثر العناصر أهميةً في النجاح وفي تقديم ما يلبي حاجات العملاء ويتماشى مع أذواقهم وبأسعار معقولة وقادرة على المنافسة. ونتيجةً لجودة الخدمة التي تثبتها مجموعة شاكر في كل يوم، فقد استطاعت التواجد بحضور قوي في ذهن المستهلكين بالسوق السعودي، وكسب ثقتهم وأصبحت منتجاتها وخدماتها تتصدر اختياراتهم ورغباتهم.

العميل أولاً وأخيراً وملتزمين بخدمته على مدار الساعة عبر مركز خدمة العملاء الموحّد
علاوة على ذلك فإن الجودة في الخدمة صارت إحدى أهم قيم مجموعة شاكر، يدفعها في ذلك حرص متواصل على أن تنتهج الخدمة أسلوباً متفرداً ينأى بها عن التقليد ويبرزها في شكل أكثر احترافية وأوفر مزايا، إيماناً منها بأن تميز الشركات يعتمد بشكل رئيسي وأساسي على ارتفاع معدلات ومقاييس مستويات الخدمة المقدمة للعملاء. ويتم ذلك من خلال تطبيق أحدث أنظمة الجودة عالمياً وبما يجعل المجموعة ماضية في مسيرة نجاحاتها وإنجازاتها وتحقيق مستويات عالية من رضى عملائها وتلبية احتياجاتهم بأساليب أكثر كفاءة. لذلك قامت مجموعة شاكر بإنشاء مركزاً متطوراً لخدمة العملاء وتزويده بأحدث التقنيات العالمية لاستقبال استفسارات وطلبات العملاء على مدار الساعة عبر الأرقام الموحّدة والمجانية 8002445454 – 920006054، حيث يتكون فريق خدمة العملاء من أكثر من 35 موظف مركز اتصال كل منهم يقوم بتقديم الخدمة الفورية لأكثر من 100 عميل يومياً من استفسارات حول المنتجات واقتراحات وطلبات صيانة وشكاوي بمستوى عالي من الاحترافية والكفاءة، لضمان خدمة سريعة وفعاّلة بأرقى المستويات العالمية، كما يتم تلبية طلبات العملاء واستفساراتهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لمجموعة شاكر.

انتشار متكامل لمراكز الصيانة
إن من بين أولويات مجموعة شاكر توفير ورش ومراكز متكاملة للصيانة وجعلها في متناول العملاء بمختلف مدن المملكة، فالمجموعة تضم اليوم أكثر من 200 سيارة فان للخدمة و 25 مركز للصيانة في 24 مدينة على امتداد المملكة، مزودين بأكثر من 300 فنّي صيانة بمستوى عالي من التدريب والكفاءة والخبرة وكل فني منهم يقوم بمعدل خدمة 7 عملاء في اليوم، الأمر الذي يؤكد على التزامه مجموعة شاكر براحة وأمان العملاء. وانطلاقاً من حرصها على استدامة النمو في منتجاتها من أجهزة تكييف الهواء والأجهزة المنزلية وتفانيها في إرضاء عملائها، دأبت مجموعة شاكر على إطلاق حملات الصيانة المجانية لأجهزة تكييف الهواء والتي تعتبر فرصة رائعة ليتعرف عملاء المجموعة على المعايير الرفيعة والأجهزة المتطورة التي تتبعها "إلـ جي" في توفير خدمات صيانة من الدرجة الأولى. وتهدف هذه الحملات إلى بناء علاقة قوية بين "إلـ جي" وعملائها الأوفياء، مثلما تطمح إلى لفت الاهتمام بالعملاء المحتملين ممن يرغبون في الانضمام إلى عائلة منتجاتها ذات الجودة العالية والاستفادة من خدمات صيانة متفوقة على يد فرق متخصصة من المهندسين والفنيين الأكفاء. وتنسجم عروض الصيانة الحصرية من مجموعة شاكر مع رؤية "إلـ جي" الرامية إلى تمكين عملائها من الاستفادة من خبرائها في تمكين أجهزة التكييف من الاحتفاظ بمستوى أداء قياسي المعايير. وتبذل مجموعة شاكر أقصى جهودها واضعة نصب أعينها خدمة عملائها وتوفير ما يحتاجونه من دعم بخبرة واهتمام، وذلك من خلال حلول صيانة لا مثيل لها في الوقت والسرعة المطلوبين. وتشمل مواقع ومراكز مجموعة شاكر المنتشرة بالمملكة مراكز التوزيع ومنافذ تقديم الخدمات والمكاتب والورش والمستودعات، كما أن لديها أسطولاً كبيراً مكوناً من 442 مركبةً تُستخدم في مهام توزيع المنتجات داخل المملكة.

معايير عالمية بخبرات محلية
تؤكد مجموعة شاكر على أنها على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقها حالياً ومستقبلاً، وذلك بشأن تطوير شبكة خدماتها بما يتماشى مع روح العصر وعبر تطبيق أرقى المعايير العالمية. فالمجموعة تملك الخبرة الكافية والإمكانات المادية والبشرية التي تؤهلها للقيام بخدماتها وفق آلية متكاملة ومعايير راقية، ومن أهمها الاستجابة للعملاء في وقت قياسي والسعي للحفاظ على مستويات رضاهم العالية وتعزيز الإنتاجية، كما تسعى جاهدة لتحسين حياة الناس في كل مكان وإحداث التغيير الإيجابي لهم، انسجاماً مع رؤية "إلـ جي" الرامية إلى ابتكار "حياة أفضل".

التواصل الاجتماعي
إيماناً من مجموعة شاكر بأهمية التواصل مع عملائها من خلال خدمات سريعة، فقد وفرت لهم العديد من الوسائل الخدمية عبر مواقعها المختلفة على شبكات التواصل الاجتماعي ومن بينها خدمات إرسال طلبات الصيانة والردود المباشرة على الاستفسارات والتساؤلات اليومية للمستهلكين، ضماناً لتقديم خدماتها على وجه السرعة والجودة والدقة ورغبةً منها في التواجد على مقربة من العملاء في كل مكان وزمان، مواكبةً بذلك أحدث التقنيات العصرية وتكريسها لخدمة العملاء الكرام.

متطلبات السعودة
تلتزم مجموعة شاكر بنسبة السعودة المطبقة من قبل وزارة العمل، كما أن التدريب وتطوير المهارات والكفاءات السعودية وإعطاء الأولوية لتوظيفهم يقع على قمة هرم أولوياتها. إن أحد أهم عوامل نجاح مجموعة شاكر هو تميزها في خدمات ما بعد البيع وخدمات الدعم، ولأجل الاستمرار في توفير هذه الخدمات بذات التفرد والعلو فهي لا تزال تستقطب المزيد من الكفاءات السعودية من الإداريين والفنيين المهرة الذين يضيفون لها في كل يوم تميزاً جديداً.

نحو المستقبل
تتطلع مجموعة شاكر باستمرار إلى المحافظة على المستوى القيادي الذي تتبوأه في السوق السعودي وخارجه، والعمل على تطويره من خلال تمثيل المصانع العالمية القيادية لمنتجات أجهزة التكييف والأجهزة المنزلية في المملكة، لتوفير منتجات عالية الجودة والانطلاق من قاعدة توزيع فاعلة والابتكار والتميز في خدمات ما بعد البيع.



أحدث الأخبار

مجموعة شاكر تحتفي بالأيتام بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان" خلال شهر رمضان المبارك

المزيد »
مجموعة شاكر أول شركة في السعودية تُعتمد كُلياً من المركز السعودي لكفاءة الطاقة

المزيد »
مجموعة شاكر تحتفي بالأيتام بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام

المزيد »